مرحبا بيك يا امور نشكرك بوجودك الدائم فى shabab gamed



 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 جنات سعيدة بألبومها

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مــروة
عضو جديد
عضو جديد
avatar

عدد الرسائل : 37
العمر : 24
جنسيتك : جزائري
فريقك : الاهلي
مزاجك : فرحان
تليفونك : اخر
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 17/07/2009

مُساهمةموضوع: جنات سعيدة بألبومها   الأحد يوليو 19, 2009 11:52 am

أكدت المطربة المغربية جنات أن ألبومها الجديد "حب امتلاك" الذي صدر قبل فترة موجود بقوة في سوق الكاسيت على رغم المنافسة الشرسة مع ألبومات الصيف الحالي لنجوم كبار مثل عمرو دياب وأنغام وتامر حسني وهاني شاكر وغيرهم.

وقالت جنات لصحيفة (الحياة) اللندنية، "منذ صدور الألبوم في الأسواق، وأنا أتابع مع المنتج أحمد الدسوقي أرقام المبيعات وكنت سعيدة بإقبال الجمهور على شرائه، على رغم أنه سرّب بعد دقائق من نزوله على شبكة الإنترنت، لكونه متنوعاً ويحمل قصصاً شبابية تلقى رواجاً مع الجيل الحالي". وأوضحت جنات أن الحال الغنائية في الوقت الحاضر مطمئنة للغاية لأن الوطن العربي مليء بالمواهب وهي تحتاج إلى رعاية خاصة من قبل كل الجهات، وبخاصة الفضائيات العربية التي تروج أحياناً لأنصاف المطربات اللواتي يعتمدن فقط على أنوثتهن ويفتقدن الموهبة".

وطالبت المطربة المغربية كل الجهات المهتمة بالغناء بمواجهة التحديات التي تواجه صناعة الكاسيت مثل القرصنة عبر شبكة الإنترنت وأيضاً الأزمة الاقتصادية العالمية لأن الغناء الهادف يرتقي بأذواق الناس ويمس وجدانهم. ونفت جنات كل ما يقال عن غرورها وتعاليها على جمهورها بعد الشهرة العريضة التي حققتها في الفترة الأخيرة. وقالت للصحيفة "أنا إنسانة بسيطة أحب الفن وأعمل بإخلاص من أجل إرضاء جمهوري الذي ساندني بقوة منذ بداية مشواري الغنائي ولا يمكن أن أفكر لحظة في التعالي عليه". كما رفضت الكلام الذي يردد أنها النجمة المدللة والوحيدة في شركة "غود نيوز"، وقالت "فضل شركة غود نيوز علي لا يمكن إنكاره أو تجاهله، إذ قدمت لي كل التسهيلات من أجل الوصول إلى النجومية وأنا لست مدللة، ولكن نجاحي كان كفيلاً بإعطائي مزيداً من الاهتمام من قبل الشركة التي ترعى جميع مطربيها وتوفر لهم المناخ الملائم لتحقيق أحلامهم".

وأرجعت جنات إصرارها الدائم على الغناء لكبار النجوم في حفلاتها الغنائية إلى "أن عمالقة الغناء العربي مازالوا راسخين في وجداننا مثل عبد الحليم حافظ ومحمد عبد الوهاب وفايزة أحمد وأم كلثوم؟"، معتبرة غناءها لهم بمثابة إعادة لذكريات الماضي الجميل وتأكيداً لمبدأ الأصالة الغنائية، لذلك فهي تغني أيضاً للسيدة فيروز ووردة. وأضافت "لا مقارنة بهؤلاء العمالقة لأنني أغني بشخصيتي وإحساسي المستقل وأحرص على تقديم أعلى جودة من الغناء لأن المستمع لن يقبل بأي حال من الأحوال تشويه هذه الأغاني الرائعة لكبار المطربين والمطربات". ورداً على سؤال خاص بغياب لهجتها المغربية عن أغانيها في الوقت الحاضر، قالت "لست ضد الغناء باللهجة المغربية لأنها الأقرب إلى قلبي ومن الطبيعي أن أغني بلهجتي، لكني أبحث عن أغان تناسب التطوير الموسيقي الحالي وتتماشى مع ثقافتنا الغنائية".





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
جنات سعيدة بألبومها
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: قسم الافلام :: قسم اخبار النجوم-
انتقل الى: